منتدي Dody

اهلا بكم فى منتدانا واسرة منتدى Dody اتمنى ان تقضى معنا وقت سعيد

منتدى اجتماعى, ثقافى, يوجد بة الكثير من التسالى, وكل ما يرغب بة الشباب والصبايا. منتدى Dody يرحب بكم . مطلوب مشرفين على جميع الاقسام


    . جماهير البنزرتي تجتاح أرض الملعب أثناء لقاء الصفاقسي.. والأمن يستعين بقنابل الغاز

    شاطر

    حسام
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 31
    تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    . جماهير البنزرتي تجتاح أرض الملعب أثناء لقاء الصفاقسي.. والأمن يستعين بقنابل الغاز

    مُساهمة  حسام في الثلاثاء أبريل 26, 2011 12:56 am

    جماهير البنزرتي تجتاح أرض الملعب أثناء لقاء الصفاقسي.. والأمن يستعين بقنابل الغاز
    اقرأ أيضا
    الهلال السوداني يتغلب على الإفريقي التونسي بمشاركة علي.. الهلال يفوز على النصر ويقترب من اللقب البدري: قواعد النادي خط أحمر.. ومن قاد الأهلي يستطيع قيادة أي فريق بالفيديو.. بن همام: تربطني صداقة قوية مع بلاتر.. ولكن لكل شيء نهاية "مختار" يقود الوحدة للفوز بخماسية على نجران "البدري" يفتح النار على الإعلام السوداني الوحدة بقيادة "مختار" في لقاء الفرصة الأخيرة أمام نجران الجابر: نسعى للتعاقد مع "علي" بصفة نهائية قطر تعلن تشكيل لجنة كأس العالم 2022 الأندية الجزائرية تقرر مقاطعة الدوري


    الأعلى قراءةً
    الأكثر تعليقاً
    الأكثر تفضيلاً
    1محدث.. بالفيديو.. جماهير البنزرتي تجتاح أرض الملعب أثناء لقاء الصفاقسي.. والأمن يستعين بقنابل الغاز2بعد اشتباكهما بالطائرة.. الأهلي يعاقب فضل وشوقي3حسام يعلن قائمة الزمالك في مواجهة إنبي4مجاهد: الحديث عن اختفاء الكئوس عبث5أحمد عمار: يحكى أن.. "الحكاية الثالثة" (حكايات من الميدان)..
    أصدقاؤك يفضلون

    موضوعات أرشيفية
    "مختار" يواجه لعنة الإصابات مع الوحدة أزمة بين البدري وبلة.. وداريوكان يقترب من المريخ رويال الإمارات تقترب من شراء "خيتافي" الإسباني "مختار" يعالج لاعبي الوحدة نفسياً بعد خماسية الهلال البدري: سعيد بالفوز على الأمل.. ودفع غرامة الحضري أراحني الثورة التونسية تطيح برئيس اتحاد كرة القدم مريخ "البدري" يواصل انتصاراته.. والحضري يتلقى الهدف الثاني الزمالك يواجه الاتفاق السعودي 5 مايو الاتحاد الكويتي يدعو مصر لبطولة دولية بجوار إسبانيا والأرجنتين والبرازيل جماهير تتعدى بالأسلحة البيضاء على لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري قوون السودانية: الحضري أسطورة في الكرة الإفريقية ولن تتكرر "الاقتصادية السعودية" تؤكد رغبة جوزيه في ضم علي "الحضري" يحتفل بإنهاء قضية الأهلي بعزومة للاعبي المريخ بن مساعد: "علي" وراء خماسية الهلال في مرمى الوحدة أحمد علي: الزعيم معتاد على الأداء المبهر.. ويستحق الكأس
    المزيد
    كرة عربية
    APR
    24
    2011

    جماهير البنزرتي تجتاح أرض الملعب أثناء لقاء الصفاقسي
    اجتاحت جماهير فريق البنزرتي التونسي أرض الملعب أثناء اللقاء الذي جمع الفريق بضيفه الصفاقسي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة بالدوري التونسي.

    ولم يتمكن مشجعي البنزرتي من كتم غيظهم بعد إحراز الصفاقسي للهدف الثالث في المباراة, فاقتحموا أرض الملعب وقاموا بالإعتداء على مدرب الصفاقسي نبيل الكوكي و عدد من لاعبي الفريقين ورجال الأمن الذين تدخلوا لصد المشاغبين ومنظمي المباراة ورجال الأمن ورجال التصوير, كما قاموا بتحطيم معدات الملعب وكاميرات التصوير.

    وكان الصفاقسي قد حقق التقدم في الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق الغيني صوما نابي, وأضاف علي مشاني الهدف الثاني في الدقيقة 19 قبل أن يعزز محمد علي ناصر التفوق بعد أربع دقائق بإحرازه الثالث.

    وبعد الهجوم الجماهيري اضطر الحكم إلى إنهاء المباراة, وتوجه اللاعبون مسرعين إلى غرف خلع الملابس.

    وواصلت الجماهير أعمال الشعب ، رغم إيقاف المباراة وعودة اللاعبين إلى غرف خلع الملابس ، ما اضطر الشرطة إلى استعمال القنابل المسيلة للدموع لإخراج المشجعين من الملعب.

    وعلى صعيد متصل صرح نبيل القروي مدير محطة "نسمة تي في" الفضائية والتي اشترت حقوق البث الحصري للمباراة بأن القناة تكبدت خسائر فادحة جراء هذه الأحداث.

    وقال القروي في تصريحات لإذاعة " موزاييك إف إم " التونسية: "القناة تكبدت خسائر مالية بأكثر من مليون دينار تونسي بعد أن هشمت جماهير البنزرتي معدّات التصوير وحافلة البث المباشر التي كانت القناة تستخدمها لنقل المباراة".

    ويحتل الصفاقسي المركز الثالث في ترتيب الدوري التونسي برصيد 29 نقطة, فيما يأتي البنزرتي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

    وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد قرر عقب انتهاء ثورة الياسمين أن يستأنف الدوري بحضور جماهير الفريق المضيف فقط, وأعلن في وقت سابق أنه سينظر في مسألة عودة المباريات بحضور جماهير الفريقين بعد تقييم ظروف مباريات الأسبوعين الخامس عشر والسادس عشر.

    ومن المتوقع أن يعقد الاتحاد اجتماعاً طارئاً خلال الساعات القادمة لتوقيع عقوبات صارمة ضد جماهير الفريق البنزرتي.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 11:24 am